Le Centre International de Développement pour la Gouvernance Locale Innovante
vng
Choisissez votre langue : Français
Revue de presse
Retour
Partager sur

المركز الدولي للتنمية ينظّم منتدى ليبيا الدولي للسلام

نظّم المركز الدولي للتنمية المحلية والحكم الرشيد  أشغال “منتدى ليبيا الدولي للسلام” تحت شعار “دعم لدور البلديات والمجتمع المدني والمواطنين في بناء السلام على المستوى المحلي” وذلك يومي 6 و7 سبتمبر 2017 بنزل رمادا بلازا بقمرت بتونس العاصمة.
ويهدف هذا المنتدى إلى تسهيل التبادل والتحاور بين المجتمعات المحلية والإقليمية والدولية ومبادرات السلام القائمة في ليبيا، وسينعقد بمبادرة من مشروع دعم الحكم المحلي والاستقرار في ليبيا الذي ينفذه المركز الدولي للتنمية المحلية والحكم الرشيد ـ وكالة التعاون الدولي لجمعية البلديات الهولندية والمدعوم من الاتحاد الأوروبي والحكومة الهولندية.
وسيكشف هذا المنتدى نتائج مبادرات السلام المحلية في جميع أنحاء ليبيا اليوم، كما سيبرز أهمية هذه المبادرات باعتبارها خطوات أساسية لتحقيق الاستقرار والوحدة. وسيكون فرصة جديدة لمناقشة عملية، تحدّد من خلالها التحديات الرئيسية وما يمكن القيام به لمواصلة دعم وتمكين المجتمعات المحلية والبلديات والمجتمع المدني والشباب والنساء وغيرهم من أصحاب المصلحة الرئيسيين الذين يسعون لبناء السلام في المستقبل.
نظّم المركز الدولي للتنمية المحلية والحكم الرشيد  أشغال “منتدى ليبيا الدولي للسلام” تحت شعار “دعم لدور البلديات والمجتمع المدني والمواطنين في بناء السلام على المستوى المحلي” وذلك يومي 6 و7 سبتمبر 2017 بنزل رمادا بلازا بقمرت بتونس العاصمة
ويهدف هذا المنتدى إلى تسهيل التبادل والتحاور بين المجتمعات المحلية والإقليمية والدولية ومبادرات السلام القائمة في ليبيا، وسينعقد بمبادرة من مشروع دعم الحكم المحلي والاستقرار في ليبيا الذي ينفذه المركز الدولي للتنمية المحلية والحكم الرشيد ـ وكالة التعاون الدولي لجمعية البلديات الهولندية والمدعوم من الاتحاد الأوروبي والحكومة الهولندية.وسيكشف هذا المنتدى نتائج مبادرات السلام المحلية في جميع أنحاء ليبيا اليوم، كما سيبرز أهمية هذه المبادرات باعتبارها خطوات أساسية لتحقيق الاستقرار والوحدة. وسيكون فرصة جديدة لمناقشة عملية، تحدّد من خلالها التحديات الرئيسية وما يمكن القيام به لمواصلة دعم وتمكين المجتمعات المحلية والبلديات والمجتمع المدني والشباب والنساء وغيرهم من أصحاب المصلحة الرئيسيين الذين يسعون لبناء السلام في المستقبل.
Retour
Partager sur